Nous sommes le vendredi 29 mars 2024
Fiche société
 
Nom de la société :
Magazine La révolution
Secteur d'activité :
Actualités & Médias > Journaux
Dirigeant :
zrig naoufel
Adresse :
4 rue de barcelone gabes 1 e etage 6001 GABèS
Téléphone :
75274880
Fax :
75274880
GSM :
99624241
Descriptif :
"الثورة " وهي صحيفة الكترونية جامعة حديثة العهد في الساحة الإعلامية التونسية تأسست على اثر ثورة 14 جانفي المباركة و تحديدا في شهر رمضان المعظم . هذا المولود الإعلامي الجديد سيمثل مرآة عاكسة لنبضات و همسات الشارع التونسي بمختلف شرائحه و تطلعاته.
تتميز صحيفتنا بخط تحريري لغته المصداقية و شعاره الجرأة لذلك وضعنا على ذمة قرائنا فريقا صحفيا متخرجا من معهد الصحافة و علوم الأخبار... أقلام شابة تشبعت بأبجديات و أخلاقيات المهنة و سنتجند جميعا لتغطية كل الأحداث السياسية و الاقتصادية و الرياضية و الاجتماعية و الثقافية التي تمس المواطن التونسي و تثير اهتمامه.
نسعى إلي إرساء دعائم الثورة و إيصال مختلف نتائجها بسلبياتها و ايجابياتها إلى الشعب و صناع القرار و سنقوم بتغطية أخبار كل الجهات و لن نستثني من تغطيتنا ما يرد علينا من أخبار و مستجدات تخص بلادنا من خارج أرض الوطن.
هدفنا هو خدمة هذا الوطن العزيز من موقعنا و ذلك بفضح كل التجاوزات و الهنات التي لا تزال موجودة في واقعنا حتى بعد سقوط النظام البائد و بالتالي المحافظة على الصورة الناصعة لتونس ما بعد الثورة .
إيماننا راسخ اليوم بأهمية الصحافة الإلكترونية و مدي قدرنها على رصد آخر الأخبار و المستجدات في ظرف زمني قصير لذلك سنحاول لاستفادة الكاملة من فضاء الحرية الذي يمنحه الجو الالكتروني خصوصا في التعامل مع القضايا السياسية والاجتماعية التي يعد ظهورها على ورق الجرائد العادية من قبيل المحرمات, ومزاوجة هذه الحرية بالمسؤولية التي من شانها إن تطبع الأطروحات الجريئة بخصائص الاتزان والموضوعية وقبول الرأي الأخر وتبتعد بها عن حالات التردي والهبوط إلى قيعان الإسفاف والابتذال.
لا يخفى علينا أن هذا المشروع الإعلامي يستمد نجاحه من الإمكانات المادية التي ستتوفر إن شاء الله بفضل توافد القراء و بفضل المستشهرين فكل الترحاب نوجهه لمن أراد تأثيث المساحة الإعلانية في صحيفة "الثورة "و نعدكم بمادة إعلامية دسمة تتماشى و تطلعاتكم و انتظاراتكم
Pour contacter la société, veuillez remplir le formulaire suivant:
Nom et prénom*
Email*
Téléphone
Sujet*
Message*
 
Espace entreprise
Si vous n'avez pas encore d'espace professionnel,
inscrivez-vous maintenant

Mot de passe oublié?
Publicité
Newsletter

Pour vous inscrire à notre lettre d'infos